جاري تحميل ... sam

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

أفضل متجر لتحميل تطبيقات المدفوعة بديل بلاي ستور لسنة 2020

 

أفضل متجر لتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا  لسنة 2020:

 

*. حقيقة المتاجر البديلة لجوجل بلاي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هناك الكثير من المتاجر المنشترة حاليا و التي تحمل بين ثناياها الكثير من الألعاب و التطبيقات، و لكن دعونا نعرف مدى مشروعية هذه المتاجر.
هذه المتاجر أصحابها إما شركات عادية أو أشخاص عاديين، و هم في الغالب مجرد أشخاص عاديين مثلي و مثلك لكن لديهم طموحات، فينشرون في هذه المتاجر تطبيقات مدفوعة و العاب مهكرة مجانا. و في المقابل يحصلون على الكثير من المال بواسطة الإعلانات التي يضعونها ! و هذا هو العامل المحفز لهم، فهم يقومون بشراء تلك التطبيقات المدفوعة و رفعها على مواقعهم و متاجرهم الخاصة، و يقومون أيضا بفضل خبرتهم الواسعة في المجال من التعديل على الالعاب و جعلها مهكرة ثم نشرها.
و في الحقيقة أنا أنصحك و بشدة من استخدام هذه المتاجر، خاصة المتجر الذي سوف أشرحه لك لأنه آمن جدا و لا يحمل لك فيروسات و لا يسبب لك أي مشاكل. خاصة و أنها قانونية لأن أي جهة كانت يسمح لها بالقيام بهذا.


      متجر تحميل الألعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة:

دعونا نعود إلى لب الموضوع و أصله، سوف أعطيك اليوم متجر رائع يحتوي على الكثير من الألعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا، و هو بديل رائع لمتجر جوجل بلاي google play أو كما يعرف بمصطلح آخر بلاي ستور play store، و ما أعجبني فيه أنه مجاني تماما و يقدم الكثير من المحتوى، و كذلك صاحب التطبيق أو المتجر عربي جزائري  الجنسية ، لهذا أردت دعمه.
يمكنك تنزيل التطبيق من خلال رابط موجود أسفل المقالة، بعد ذلك طبعا سوف تجده في ملف التنزيلات downloads تقوم بتثبيته بصورة عادية، بعد الدخول عليه يمكنك البحث في التصنيفات الخاصة به مثل التطبيقات المدفوعة و الألعاب الغير محدودة و غيرها، كما أن هناك مدونة خاصة بصاحب التطبيق يضع فيها الكثير من المحتويات التي لا توجد في المتجر. أنصحك بالاطلاع عليها.

بهذا السلوك سوف تضيف على نفسك الكثير من المتعة فمن الممتاز أن تجرب المراحل التي لم تتسطع فتحها في اللعبة، و من الممتاز أيضا ان تحصل على عدد غير محدود من النقاط و الجواهر أو الأموال لشراء أي شيء تريد. كما سوف يوفر عليك الكثير من المال الذي تستخدمه في شحن الألعاب، و توفر على نفسك أيضا عبء شراء البرامج التي تتطلب الدفع بواسطة بطاقات جوجل بلاي .

           *. يمكنك مشاهدة الموضوع بـأكمله على اليوتوب:

 

 

 

🔻🔻 **تحميل التطبيق من هنا:**🔻🔻

 

 

http://bit.ly/32XDhe6

 

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *